العربية
فارسی
हिन्दी
Bahasa indonesia
Türk dili
Tiếng Việt
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

ما هو قطاع الماس للجرانيت؟

نشر الوقت: 2021-11-29     المنشأ: محرر الموقع


التطبيق الخاص بقطاع الماسبدأ حجم قطع الياقوت في عام 2007، في حين بدأ قطع رقاقة السيليكون الكريستال فقط في عام 2010. لأن نقاء قضيب السيليكون الكريستال الوحيد أعلى والخصائص الفيزيائية للمواد أعلى، فمن الأفضل أن تقطع سيليكون رقيقة رقاقة.

ارتداء درجة من قطعة الماس للجرانيت

صلابة الجزء الماسي للجرانيت

عناصر اختيار المواد من قطعة الماس للجرانيت


ارتداء درجة من قطعة الماس للجرانيت

ارتداء الماس طحن القاطع الزيادات بوضوح مع زيادة عمق القطع. تحت حالة تغذية صغيرة، فإن ارتداء القاطع الطحن أعلى 4 مرات من الرخام الفكي. بزيادة قدرات القطع، ارتداء قطعة الماس تشكيله لقاطع طحن الجرانيت هو 1 ≤ 2 أوامر من حيث الحجم أعلى من الرخام الآلي. صلابة الجرانيت أعلى من الرخام، وصانق الحجر له تأثير كبير على ارتداء قطع طحن الماس. بزيادة قدرات القطع، تزداد درجة حرارة سطح الطحن، مما يؤدي إلى زيادة حادة في ارتداء القاطع طحن الماس.


صلابة الجزء الماسي للجرانيت

عند معالجة الرخام، ينخفض ​​معدل التآكل مع الزيادة الحصرية في القاطع الطحن، ولكن تأثير السرعة الدورية على ارتداء ليس رائعا جدا. عندما تزداد السرعة الخاصة لطحن القاطع، تنخفض قوة الطحن، في حين أن عمق القطع وزيادة سرعة الأعلاف، تزداد قوة الطحن. قد تؤدي زيادة قوة الطحن إلى كسر الماس والارتداء الخطير من المصفوفة، والاستيلاء من الماس من المصفوفة. عندما تتم معالجة الجرانيت، ينخفض ​​معدل التآكل بزيادة سرعة طحن القاطع، وعندما تصل السرعة الدورية إلى ما فوق 4000R / دقيقة، يبدأ مبلغ التآكل. في الوقت نفسه، أعلى متوسط ​​ارتداء هو أعلى خمس مرات من الرخام. من متوسط ​​كمية التآكل، فإن عمق القطع له تأثير كبير على التآكل، تليها سرعة الأعلاف، وأخيرا سرعة قطع الطحن. عند تصنيع الجرانيت، يبلغ متوسط ​​ارتداء القاطع الطحن حوالي 10 مرات من الرخام، لذلك يمكن أن نرى أن صلابة الحجر لديها أيضا تأثير كبير على ارتداء القاطع طحن الماس، ويزيد كمية التآكل بوضوح مع زيادة الصلابة.


عناصر اختيار المواد من قطعة الماس للجرانيت

المحرك الجيد هو أيضا مفتاح قطع الجرافيت، خط قطع الألعاب الوراثية الدائري، ورشة سلك الدائري، ورأى سلك مغلقة الماس، ورأى سلك الماس الدائري، ورأى سلك الدائري، ورأى سلك الدائري، واستخدام الأسلاك الدائري، واستخدام طويل الأجل مستقر. عندما تكون سرعة المحرك غير متكافئة، من السهل أيضا كسر الخط. الأسلاك المكسورة هو صداع في استخدام مناشير الأسلاك الدائرية. من أجل تخفيف هذه المشكلة، قامت أدوات العنصر بالكثير من الأبحاث حول استخدام المناشير السلكية الدائرية من أجل العمل مع المستخدمين لتقليل معدل الخط المكسور.


من التطبيق العملي، بالكاد تغيرت تقنية القطع لرقفي السيليكون في السنوات العشر الماضية. أصبح تقليل التكاليف، وتحسين كفاءة الإنتاج والسيطرة على أضرار كربيد السيليكون إلى البيئة أصبحت عنق الزجاجة التي تقيد تطوير الصناعة الكهروضوئية.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم أيضارأى سلك ديموند,منشار الماس شفرةوغيرها من المنتجات.



Jiangxi Xinguang Diamond Tools CO.، LTD.
إضافة: حديقة صناعية، تيانفانجي تاون، مقاطعة بويانغ، مقاطعة جيانغشى
Copyright © 2020 Jiangxi Xinguang Diamond Tools Co., Ltd. All Rights Reserved