ما هو قطاع الماس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مواد الديكور من الحجر الطبيعي (الحجارة الطبيعية): بناء، اللون الطبيعي، الملونة، الجميلة والمتينة، الفاخرة، الخيار المثالي للديكور المعماري العالي الجودة الحديثة.


ارتداء مشكلة قطعة قطع الحجر

المعلمة اختيار قطاع قطع الحجر

طريقة معالجة قطاع قطع الحجر


ارتداء مشكلة قطعة قطع الحجر

تتميز أداة المنشار بالماس بأداء قطع ممتازة ومقاومة ارتدائها، والتي تم استخدامها على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل الحجر، ولكن تكلفةمنشار الماس شفرةمرتفع، وتؤثر حياتها بشكل مباشر على تكلفة معالجة الحجر. لذلك، في حين أن اختيار شفرة المنشار بشكل صحيح، يجب اعتماد معلمات عملية النشر المعقولة من أجل تحسين حياة الخدمة وخفض كفاءة شفرة المنشار.



المعلمة اختيار قطاع قطع الحجر

من بين المعلمات عملية النشر، تتمتع سرعة النشر بأكبر تأثير على أداء ارتداء شفرة المنشار، والتي تسبب أساسا بسبب تغيير درجة حرارة المنشار والحمل الميكانيكي، مما يؤدي إلى أشكال مختلفة من ارتداء جزيئات جلخ الماس المختلفة. في منطقة السرعة المنخفضة، يلعب الحمل الميكانيكي دورا رئيسيا في ارتداءقطاع الماسوبعد مع زيادة سرعة النشر، انخفاض سمك القطع ومنطقة القطع الفعالة من جزيئات جلخ الماس واحدة. لذلك، ينخفض ​​الحمل الميكانيكي، والارتداء الشعاعي من شفرة المنشار ينخفض، ويتم تسطيح شكل ارتداء الماس بشكل أساسي ورفض. في منطقة عالية السرعة، يكون تأثير الحمل الميكانيكي والحمل الحراري تأثير حاسم على ارتداء شفرة المنشار. مع زيادة سرعة النشر، يكون لها تأثير الحمل الميكانيكي والحمل الحراري تأثير حاسم على ارتداء شفرة المنشار. يزداد تأثير الحمل الحراري والحمل الميكانيكي، ويزايت شفرة المنشار، ويتم كسر جزيئات جلخ الماس في الغالب.


يؤثر تغيير عمق المنشار وسرعة الأعلاف بشكل أساسي على أداء ارتداء شفرة المنشار عن طريق التسبب في تغيير الحمل الميكانيكي. مع زيادة عمق المنشار أو سرعة الأعلاف، فإن سمك القطع من الزيادات الكاشطة الماس واحدة، وزيادة تحميل القطع، وارتداء شفرة المنشار تكثف. بالإضافة إلى ذلك، فإن زيادة عمق النشر سيزيد أيضا طول القوس للاتصال بين جزيئات جلخ الماس والصخور.


يتم تسطيح نموذج التآكل بشكل أساسي، وتصبح الحافة المتطورة حادة، بحيث تزداد تحميل القطع وعملية النشر غير مستقر. تحت نفس معدل النشر، عندما يكون عمق القطع كبيرا وسرعة الأعلاف صغيرة، فإن سمك قطع الجزيئات الكاشطة الماسية مخفضة نسبيا، مسار القطع طويل، وهو شكل التآكل للجزيئات الكاشطة الماسية تسببها الحمل الحراري، في حين يتم تقليل عدد الجزيئات الكاشطة المكسورة: عندما يكون عمق القطع صغيرا وسرعة الأعلاف كبيرة. يزداد سمك القطع من جزيئات جلخ الماس ومسار القطع قصير. في هذا الوقت، يكون شكل التآكل من جزيئات جلخ الماس بشكل أساسي كسر الماس الناجم عن الحمل الميكانيكي وتأثيره.


بالإضافة إلى ذلك، فإن شكل شفرة المنشار نفسها، مثل القطر، رقم الأسنان، عرض الفتحة وهلم جرا، وكذلك مواد الحجر، واختيار التبريد، وهلم جرا، له تأثير مهم على عملية النشر. لذلك، في نشر الحجر، من الضروري دراسة تأثير المنشار الشامل بشكل شامل للعديد من العوامل من أجل الحصول على تأثير النشر الأكثر مثالية.



طريقة معالجة قطاع قطع الحجر

يمكن استخدام آلة قطع النسخ لمعالجة السطح الحجري، ويبين الشكل 2 مخطط هيكلها. وفقا للشكل السطحي المطلوب، يتكون القالب التجانس 5 من مواد أخرى وثابتة على السرعة الأفقية 6. عجلة القيادة 4 بنفس القطر حيث أن شفرة المنشار 3 مدفوعة بالحركة للتحرك على طول القالب 5، والهيدروليكي يتم التحكم في اسطوانة 9. صعودا وهبوطا النزوح: قيادة العمود الرئيسي من شفرة المنشار الماس 3 للحصول على حركة الأعلاف العمودي. إن شفرة المنشار الماسية 3 مدفوعة بالحركة والأعمال بمثابة حركة القطع الرئيسية. يتم تصنيع حركة التغذية من شريحة شفرة المنشار من خلال حركة التغذية المستعرضة للمغزل والحركة الرأسية للأسطوانة الهيدروليكية. لذلك، يتم تحديد ملف التعريف المستعرض للحجر من خلال شكل القالب. عندما تكمل عجلة الموت ضربة عرضية على القالب، فإن الصليب التجاري 6 مدفوع من قبل المحرك للتحرك على طول نظام التوجيه الطولي 8، ومسافة النزوح الطولية تساوي عرض شفرة المنشار، ثم يتم تنفيذ القطع المستعرض خارج، ويمكن قطع السطح الحجري للحجم المطلوب عن طريق تكرار الإجراءات المذكورة أعلاه. نسخ القطع مناسب للإنتاج الضخم ويمكنه قطع جميع أنواع الأسطح المقصرة والمحدبة.




Jiangxi Xinguang Diamond Tools CO.، LTD.
إضافة: حديقة صناعية، تيانفانجي تاون، مقاطعة بويانغ، مقاطعة جيانغشى
تابعنا
Copyright © 2020 Jiangxi Xinguang Diamond Tools Co., Ltd. All Rights Reserved